العربية 

أختار اللغة

دخول | تسجيل جديد

من نحن

تأسست شركة العطاء العراقي عام 2019 كشركة عراقية لتحمل اسم اي كيو تندرز

تحرص الشركة على تطوير خدماتها لتصبح أهم الشركات الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات حيث تقدم عدة حلول متكاملة لمتطلبات العصر سعيا لتسريع وتسهيل الحصول على المعلومات في الوقت المناسب من مصدر موثوق يمكن الاعتماد عليه على مدار العام

منصة اي كيو تندرز منصة مختصة تعمل على جمع العطاءات والمناقصات واستدراجات العروض من مصادرها , حيث تقوم ب تخزين وتبويب وتصنيف وارسال العطاءات والمناقصات وفرص الشراء المطروحة في السوق العراقي في كافة المجالات بشكل يومي ومتراكم عن طريق البريد الالكتروني للشركات والمؤسسات ذات الاختصاص . كما أننا نقوم بتقديم خدمات تصميم وتطوير وإستضافة وإدارة المواقع والبرامج الإلكترونية للشركات والأفراد ، إضافة إلى خدمات الدعاية والإعلان والتسويق الإلكتروني.

تضم الشركة كوادر مؤهلة من ذوي الخبرات والكفاءات، تميزهم الدقة في التنفيذ والسرعة في الأداء، ويسعى كل منهم لأن يكون منجزا ومبدعا وخلاقا في جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، لتصب خبراتهم ومواهبهم وإحترافهم الوظيفي بالمحصلة في تحقيق أنجح النتائج..

تحرص الشركة على ديمومة التواصل مع عملائها والاستماع لمقترحاتهم، و تقديم الدعم المستمر لهم

وتشهد الشركة نمواً ملحوظاً وثابتاً مدعّماً بمصادرها الموثوقة للحصول على العطاءات من قبل الجهات الناشرة للعطاءات ، كما وتفخر الشركة بكونها شركة لها افرع في كل من (الاردن/ الفرع الرئيسي - الامارات -السعودية -قطر – الكويت).